التعلم يحتاج إلى أدوات تحليل ، جامعة أكسفورد




التعلم يحتاج إلى أدوات تحليل، جامعة أكسفورد "هل تفضلوا بقبول فائق الاحترام منظمة التعلم؟ استبيان تفاعلي تطوير استراتيجية التعلم معظم المنظمات لديها بيان الرؤية، وما إلى ذلك استراتيجية التنظيمي وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية التعلم. يمكننا أن نرى أن استراتيجية التعلم لا يتم تطويرها في عزلة. وهو مستمد من استراتيجية تنظيمية. الاتجاه المنظمة عادة ما تستغرق النتائج من تحليل الخيارات الاستراتيجية ومن ثم اتخاذ قرار بشأن تطبيق أنسب من الموارد والعائد على الاستثمار على سبيل المثال وقد قررت عائلة روتشيلد مؤخرا بالانسحاب من التعامل في الذهب بعد مدة اكثر من مئتي سنة. وبعد يوم من اختيار التوجه الاستراتيجي للمنظمة ثم يحدد الأهداف والغايات التي ينبغي التركيز عليها محددة. ومن هذه الأهداف والغايات التي توجه وضع استراتيجية الموارد البشرية. وجزءا لا يتجزأ من استراتيجية التعلم عادة ضمن استراتيجية الموارد البشرية وينطبق في جميع أنحاء المنظمة. استراتيجية تعليمية شاملة ينبغي أن تتناول المجالات التالية: ما هي أهداف وغايات المنظمة؟ هل لديك سياسة للنشر الرؤية والأهداف التنظيمية؟ أن جميع الموظفين تكون قادرة على وصف أهداف المنظمة إذا طلب منها ذلك؟ ما هو فرصة هناك لقسم الموارد البشرية للمساهمة في تطوير الأهداف التنظيمية؟ ما هي أهداف وغايات استراتيجية الموارد البشرية؟ هي أهداف وغايات قابلة للقياس؟ هناك وصفا محددة بوضوح من استراتيجية التعلم للمنظمة؟ هي استراتيجية التعلم والتنمية ترتبط استراتيجية الأعمال؟ لا منظمتكم توقع التطورات الداخلية واستراتيجيات التعلم وفي مكان للرد على هذه؟ هل كنت تتوقع المنظمة التطورات الخارجية، وقد استراتيجيات التعلم في مكان للرد على هذه؟ هل الموظفين يعرفون ما مستحقاتهم وفيما يتعلق بالتدريب والتنمية؟ هو العائد على تحليل الاستثمار التي نفذت على أنشطة التعلم؟ العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ السابق | بجوار & GT؛ وGT. ونسخة؛ 2015 مركز التطوير المهني المستمر، قسم التعليم المستمر، جامعة أكسفورد