التخلص من الذخائر المتفجرة تجارة - بالنسبة لأولئك الذين يعملون كل يوم!




التخلص من الذخائر المتفجرة تجارة - بالنسبة لأولئك الذين يعملون كل يوم! مرحبا بكم جميعا، انا آمل هذه سوف تكون على ما يرام مع والمشرف tradimo؟ لقد تم التداول \ تعلم التداول لمدة 6 سنوات وحتى الآن، وفي بداية العام الماضي أدركت أخيرا ما كنت أفعله (كان tradimo سنا هنا لمساعدتي). أنا أعمل من أجل لقمة العيش والبحث عن الاجهزة التجارة في نهاية كل يوم. آخر تحرير 28 يناير 2013 02:28 بواسطة MBranjo أنا ما بعد بعض لقطات مع تفسيرات عندما أحصل على منزل ولكن prinicples الأساسية هنا: بكل بساطة نحن نبحث عن انتكاسات شريط دبوس على الإطار الزمني اليومي. من المهم أن الخرائط الخاصة بك إغلاق الشمعة اليومية في 1700hrs بتوقيت نيويورك. إذا لم يكن ثم تجدون بعض المخططات التي تفعل. وأنا أعلم أن الرسوم البيانية لي به ولكن لا أعتقد أنهم ينتمون إلى tradimo لذلك قد تضطر إلى القيام ببعض الحفر للعثور على مخططات مناسبة. شريط دبوس يجب رفض S \ R مستوى رئيسي، ودينامية S \ R (ولدت في اليوم 8 و 21 في EMA) أو 50٪ فايبوناتشي. المزيد من التقاء لدينا أفضل. إيقاف الخسارة 1 نقطة وراء ذيل شريط دبوس ودخول غير نقطة واحدة وراء الأنف. الهدف هو دائما 2X مسؤوليتك. مع مزيد من دخول الخبرة، توقف والأهداف يمكن أن يستند إلى أمور أخرى ولكن في الوقت الحالي يرجى الالتزام بهذه القواعد. هذه ليست سوى واحدة من الاجهزة I التجارة وعلى الرغم من أنك قد ترى سوى حوالي 5 الاجهزة سنويا لكل زوج العملة التي لا تأتي مع ارتفاع٪ من الفائزين. هذا هو الأقرب الإعداد إلى وجود الأوراق الرابحة التي سترى في تجارة النقد الاجنبى. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون الحانات دبوس، الأكاذيب وديناميكية مستويات S / R يرجى المضي قدما واختبار الخلفي - بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عما أتحدث عنه، وسوف يتم نشر لقطات وتفسيرات هذا المساء.