تعلم تجارة العملات في باكستان




تعلم تجارة العملات في باكستان | الدعم اليدوي والمقاومة أصدقاء تعلم تجارة العملات في باكستان الآن من السهل جدا لأننا يعلمك خالية 100٪ في ForexUstaad. اليوم نحن أطلعكم على استراتيجية تجارة العملات بقيمة 250 $، أيضا يعلمك كيفية رسم الدعم اليدوي وخط المقاومة على تداول العملات الأجنبية الرسم البياني، سنقدم لك أيضا مؤشر لدعم التعادل السيارات وخط المقاومة، لذلك من السهل جدا ومفيدة بالنسبة لك . الآن التعادل من السهل جدا لدعم وخط المقاومة على الرسم البياني الخاص بك تجارة الفوركس لتحليل السوق، وأعتقد أن أفضل أداة لها حتى أنا أحب هذه الأداة. I كسب العديد من النقاط من الدعم والمقاومة. وسوف تضرب لك أفضل معرفة الدليل الأول ثم استخدام المؤشر لصناعة السيارات لرسم الدعم والمقاومة lines. Thank لك كما نعلمه لكم في هذا الفيديو حول المناطق الزمنية استراتيجية، يمكنك أيضا تطبيق المنطقة الزمنية على مخططك تتنافس الصحافة CTRL + Y. استراتيجية المنطقة الزمنية بسيطة جدا ولكن هناك بعض القواعد، يجب اتباع القواعد إذا كنت تريد 100٪ ضرب جني الأرباح. شكرا لك Mr. Usman لالويبينار لطيفة أولا كنت دائما طراد على H4 الإطار الزمني المخطط التداول دائما على هذه أزواج: اليورو / الين الياباني والفرنك السويسري / الين الياباني والجنيه الإسترليني / الين الياباني، اليورو / الاسترالي والجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي والباوند / الدولار الكندي، الدولار / الين الياباني، الدولار الكندي / الين الياباني GOLD والنفط إذا كنت لا تحب النفط والذهب ثم إضافة AUD / JPY وNZD / JPY يجب طراد يوم الاثنين استخدام خذ الربح وإيقاف الخسارة لانقاذ التداول هل 1 التجارة وتأخذ راحة كل أسبوع إذا كنت تريد تحميل الدعم والمقاومة المحورية أو مؤشر مناشدات انقر على زر مثل وفتح زر التحميل. إذا كنت تريد كسب تجارة الفوركس في باكستان ثم أيضا مشاركة هذا الفيديو