ترايدنت a يتاجر إستراتيجية ( inglese ) copertina rigida - 1 أوت 1991




ترايدنت: استراتيجية للتجارة (INGLESE) Copertina rigida 1 أوت 1991 هاتف ويندوز في scaricare الرابطة التطبيق gratuita، inserisci L'indirizzo البريد الإلكتروني س ايل NUMERO دي cellulare. لو مراجعات clienti حدة تنفيذ المشروع utili سو الأمازون (بيتا) 12 دي 13 persone هانو trovato UTILE لا seguente recensione استغرق الأمر مني 20 عاما لأنها من أصل الرقم وربح باستمرار 20 ماجيو 2013 دي جودي Chille - Pubblicato سو الأمازون Formato: Copertina rigida وكان هذا الكتاب لي مدمن مخدرات من يوم واحد، وفي البداية كنت جعل الكثير من المال، وأعتقد أنه سيكون مليونيرا في غضون بضع سنوات. بعد ذلك بدأت تفقد المال، ومن ثم فقدت كل شيء. ولكن أنا لم تستسلم، وظللت في ذلك وجعل المال مرة أخرى، وكانت الأمور تسير على ما يرام، وبعد ذلك فقدت كل شيء مرة أخرى. وقد كان هذا يحدث لسنوات. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته، مثل وادي الوهمية وقمم (لا تستخدم) وعدم استخدام داخل الحانات أو أشرطة الخارجية مما يتيح لك كاذبة الذروة والوديان، أن يكون الشيء الرئيسي. ثم فهم عندما ينتهي ادي المقبل أسفل الاتجاه يعني ادي المقبل، وليس الوادي بعد القادم. لدي تنفق مليار ساعة تحليل هذا المفهوم في 25 أسواق العقود الآجلة مختلفة، وجاء مع نتائج متسقة التي هبت لي بعيدا بعد أن حظيت بها ما قاله السيد ليندسي حقا كان يحاول القيام به. رغبتي قوية والتفاني من أجل كشف هذا الخروج أخذت 20 عاما، ولكن الآن يمكنني أنها تعمل تماما في كل مرة، وسوف يبذل يعود في النهاية كل هذه الأموال فقدت. إذا كان أي شخص اشترى هذا الكتاب، وأحبطت محاولة لمعرفة ذلك، وأنا أعلم ما يحدث من خلال. استطيع ان اقول لكم ما عليك القيام به لجعل هذا العمل.