تجارة الأسهم للمبتدئين




12 أنواع من الصفقات يمكنك وضع مع وسيط بقلم جوشوا Kennon. الاستثمار للمبتدئين الخبراء بفضل نهجه مستقيم الى الامام والقدرة على تبسيط الموضوعات المعقدة، وقد استخدمت جوشوا Kennons سلسلة من الدروس على تحليل البيانات المالية من قبل المديرين والمستثمرين والكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم. إذا فكرة الاستثمار يحتاج إلى أكثر من بضع جمل، أو لا يمكن شرحها لفي الصف الرابع ذكي إلى حد معقول، انتقل إلى يوف المضاربة، تصر يشوع. سواء كنت تتعامل مع الشركة العامة مثل ماكدونالدز، أو شركة خاصة مثل شانيل، وهذه هي أنواع الشركات التي هي سهلة الفهم. تعرف أين تأتي مبيعات، ما هي التكاليف، وكيف يتم إنشاؤها الأرباح. هذه هي أنواع الشركات التي تخلخل الذهاب الى يسبب لك أن تستيقظ في منتصف الليل، واقتحام عرق بارد بسبب الأزمة الرهن العقاري أو الأوراق المالية الباطنية التداول في أسواق السيولة. ثت ميزة كبيرة لنمو الثروات الخاصة بك. التركيز على ما تعرفه، ودفع سعر عادل، والاستثمار على المدى الطويل. بعد كنت قد اخترت وسيط في البورصة. كنت تريد الذهاب الى بدء شراء الاستثمارات مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو الصناديق المتداولة في البورصة. قبل أن تتمكن من فعل ذلك، ومع ذلك، كنت بحاجة الى الذهاب الى تعلم اثنتي عشرة أنواع من الصفقات يمكنك وضع وماذا يعني ذلك أنت لا تجعل من الخطأ الكبير (ويحتمل أن تكون مكلفة). مصطلحات مثل "نظام السوق"، "النظام الحد"، "زائدة وقف الخسارة"، و "النظام قوس" قد يبدو مفاهيم بسيطة معقدة ولكن في الواقع، فهي أن تتمكن من فهم مع قليلا من العمل. قصارى جهدها لنفكر بها الأدوات في ترسانة الخاص بك لتداول الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تضع في أمر من شأنها أن تبقي التالية سعر السهم كما ترتفع حتى لا تفقد أي رأسا على عقب، ولكن تبيع حصتك إذا كان السوق يبدأ في تحطم الطائرة، يمكنك أن تفعل ذلك. إذا كنت ترغب في شراء أسهم وضعت في النظام في كمية محددة سلفا دون سعر محدد حتى تتمكن لحد من الخسائر الخاص بك، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. في هذا المبتدئين تداول الأسهم خطوة بخطوة تعليمي، وهي جزء من دليلنا لتداول الأسهم. عليك أن تكون مخولة بالمعرفة اللازمة لاستدعاء الوسيط الخاص بك وفهم لغة القادمة من الجانب الآخر من الهاتف، أو إذا كنت تجارة الأسهم عبر الإنترنت، من خلال شاشة الكمبيوتر. (يرجى ملاحظة أن هذه الصفقات من المفترض أن يتم استخدامها في سياق استراتيجية استثمارية منضبطة، على المدى الطويل، وليس لأغراض قصيرة الأجل أو يوم التداول. يجب أن لا تشارك في أي تداول الأوراق المالية ما لم تفهم ما تقومون به وكنت قد طلبت مشورة لذلك، تحظى باحترام مخطط مالي متخصص.)