الدروس تداول إلكتروني من وارن بافيت للمساهمين




الدروس تداول إلكتروني من وارن بافيت للمساهمين أنت. كنت تاجرا. كنت تجارة العملات والسلع والأسهم من أجل تحقيق الربح. كنت تراهن على نتائج مربحة في المستقبل. أساسا، كنت مستثمرا. كمستثمر، دينكم هو الاستثمار ونتيجة لذلك، كنت تعتقد في الله من الاستثمار: وارن بافيت. إذا كنت مهتما في مجال التمويل ولا أعرف من بافيت، عار عليك، على محمل الجد. فقط في حالة: المعروفة باسم أوراكل أوماها، وارن بافيت هو المعلم الاستثمار واحدة من أغنى رجال الأعمال وأكثرها احتراما في العالم. انه هو تشاك نوريس من الاستثمار الناجح. يمكنك قراءة الحيوية أكثر تفصيلا هنا. وقبل بضعة أسابيع مضت، نشرت الله ... يخطئ ... بافيت خطاب سنوي له للمساهمين على موقع عقد بلاده، بيركشاير هاثاواي. كالعادة، كانت معبأة بالحكمة. والحكمة التي يمكن بسهولة أن تطبق على المسابقة تداول العملات الأجنبية. - النتائج مهما بيركشاير، شريكي شارلي مونجر، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وأنا لن تغير المقاييس. الحفاظ على النظام الخاص بك. لا تغيير كل ما تبذلونه من استراتيجية لمجرد أنك تعرضت لخسائر قليلة. - تشارلي وأعتقد أن الزيادة في القيمة الجوهرية بيركشاير سوف بمرور الوقت من المرجح تفوق العوائد SP بهامش صغير. نكون واقعيين بشأن التوقعات الربح الخاص بك. لا تدع تفاؤلك تتحول إلى الوهم، أو كنت ستكون لدينا وقت سيء. - كانت خيبة الأمل الثانية في عام 2012 عجز جهدي لجعل عملية استحواذ كبيرة. أنا تابعت بضع الفيلة، ولكن جاء خالي الوفاض [...] لذلك فمن العودة إلى العمل؛ تشارلي ولقد ارتدى مرة أخرى لدينا ملابس رحلات السفاري واستأنفت بحثنا عن الفيلة. الحفاظ على الهدوء والاستمرار في. إذا كنت تفوت هدفا، لا تستسلم. إذا وقعت، للتأكد من الحصول بسرعة على قدميك. يمكننا أيضا أن أقتبس هنا تشرشل: "إذا كنت تريد الذهاب إلى الجحيم، والحفاظ على الذهاب" - "الأربعة الكبار" الاستثمارات بيركشاير - أمريكان إكسبريس، كوكا كولا، آي بي إم ويلز فارجو - كل ما كان سنة جيدة. ارتفعت مصلحتنا الملكية في كل من هذه الشركات خلال العام [...] ملكية بيركشاير في جميع الشركات الأربع من المرجح أن تزداد في المستقبل. وكان ماي الغربية على حق: "الكثير من الشيء الجيد يمكن أن تكون رائعة." وهناك خطأ شائع أن التجار جعل، هو خفض الأرباح في وقت مبكر جدا. إذا موقفكم أداء جيدا، فإنه لا معنى لزيادة حجمها أو السماح لأرباح التشغيل. - أجيت يؤمن على المخاطر أن لا أحد لديه الرغبة أو العاصمة للقيام بها. عمليته يجمع بين القدرة والسرعة والحسم، والأهم، والعقول بطريقة فريدة من نوعها في أعمال التأمين. لكنه لم يكشف بيركشاير لمخاطر غير ملائمة فيما يتعلق مواردنا. الاتجاه هو صديقك، نعم. ولكن لا تخافوا لاستكشاف الاتجاهات أو العملات الأخرى طالما كنت تفعل ذلك بذكاء ولا تهدد متانة حسابك في العملية. - لدينا تعريف التغطية الأرباح قبل الضرائب / الفائدة، وليس EBITDA / الفائدة، وهو مقياس شائعة الاستخدام نعتبرها معيبة للغاية هناك طن من المؤشرات هناك. فمن الأفضل أن تخصيصها طريقك، بدلا من الاعتماد على البيانات التي لا توفر لك بالضبط انتل كنت حقا بحاجة. - وحشد من الشركات في هذا القسم بيع المنتجات تتراوح من مصاصات على الطائرات النفاثة. لا تضع كل البيض في سلة واحدة. يجب أن تكون متنوعة محفظتك. دائما. - منذ أكثر من 50 عاما، وقال لي تشارلي أنه كان أفضل بكثير لشراء الأعمال رائع بسعر عادل بدلا من شراء التجارية العادلة بسعر رائع. إذا تم التوصل إلى السعر الصحيح من قبل الزوج، اذهب لذلك. لا تصبح الجشع والبدء في انتظار أن زيادة / نقصان. نعم يمكن أن تحسن دائما ولكنك قد تفقد فقط فرصتك. وصلت الى نقطة دخول عادلة؟ اذهب. - الأسواق يمكن أن تتصرف بطرق غير عادية، وليس لدينا مصلحة في كشف بيركشاير إلى بعض الأحداث خارج للأزرق في العالم المالي التي قد تتطلب جبالنا بالإرسال من النقد في أي لحظة. لا يمكنك اغلب السوق، وبعض الأصول ليست سوى عدم الشعور. البقاء بعيدا عن تلك و لا تنسى أنه في نهاية اليوم، والأسواق تجعل القاعدة. الحفاظ على التعرض معقول لحساب التداول الخاص بك في كل الأوقات. - هناك عدد من المساهمين بيركشاير - بما في ذلك بعض من أصدقائي المقربين - يود بيركشاير لدفع أرباح نقدية [...] إدارة الشركة في أن تدرس أولا إمكانيات إعادة الاستثمار ... انها ارتياح كبير لسحب الأرباح. يمكنك بات نفسك على ظهره والتمتع بثمار العمل الثابت. ومع ذلك، قد يكون أكثر ذكاء للحفاظ على الواقع الأرباح الخاصة بك على حساب التداول الخاص بك من أجل أن تنمو حجم مواقفكم "، والتعرض. يعني الصفقات الكبيرة أيضا تحقيق أرباح أكبر المحتملة. لذلك، عندما يجب عليك سحب الأرباح الخاصة بك وعندما يجب عليك إعادة استثمارها؟ هذا هو تماما متروك لكم. تحديد الأهداف الخاصة بك أولا. - لقد جعلت الكثير من الاخطاء في عمليات الاستحواذ وسيجعل أكثر. الفشل هو جزء من العملية. لا تقلق، ستجد دائما حالات الجديدة التي لا معنى لها، حيث تحولت رهان آمن بنسبة 100٪ في أكبر خسارة في الأسبوع. نتعلم من كل فشل، أنها تجعلك متداول أفضل. - تعال بالحافلة. ترك بطائرة خاصة لا ننسى لماذا بدأت بالتجارة: للحصول على أكثر ثراء. لا يهم أين أنت بدأت. فقط استمر.